القائمة الرئيسية

الصفحات

المدير الاسبق لمستشفى الشهيد (الولي مصطفى السيد) بولاية الداخلة يعزي في وفاة الأب يربة الشيخ ابلال

 


السلام عليكم 
قال تعالى " كل نفس ذائقة الموت" 
ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له المسمى قيد حياته الدنيا *يربة الشيخ* *
إنا لله وإنا إليه راجعون  
نشهد له بالوفاء والاخلاص والمثابرة وحب مساعدة الناس وفعل الخيرات 
ظل يكابد الحياة رغم علمه بمرضه ولكنه كان مؤمن بقضاء الله وقدره 
ومترفعا عن صغائر الامور 
عملنا مع بعض كان مناضلا شجاعا لايهاب الخوف ولايخشى المنية وفاءا لدينه وعقيدته  رغم مهنته الصعبة والشاقة والتي لا يداومها الا الرجال المخلصين 
 عمل سائق سيارة الاسعاف بمستشفى الشهيد (الولي مصطفى السيد) بولاية الداخلة كان مخلصا وفيا وأمينا في خدمة المرضى 
نعزي أنفسنا وأهله في هذا المصاب الجلل 
عزاؤنا وعزاؤكم واحد 
اللهم أعف عنه وأغفر له وأنزله منزلا مباركا مع الشهداء والصديقين وحسن أولئيك رفيقا  

المدير الاسبق 
لمستشفى الشهيد (الولي مصطفى السيد) بولاية الداخلة

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...