القائمة الرئيسية

الصفحات

الهيئة الاستشارية برئاسة الوزير الأول تقوم بزيارة تفقدية لوزارة النقل والطاقة

في إطار المتابعة الدورية لبرامج العمل الحكومية، استقبلت وزارة النقل والطاقة وفداً من الهيئة الاستشارية برئاسة الوزير الأول، وذلك للوقوف على مدى سير البرنامج القطاعي للوزارة وتقييم مستوى تنفيذ الأهداف المسطرة.
وخلال الزيارة، عقد الوفد اجتماعاً موسعاً مع مسؤولي وإطارات الوزارة، تم خلاله استعراض مختلف الأنشطة والبرامج المنجزة، ومناقشة التحديات التي تواجه سير العمل، إضافة إلى تقييم النتائج المحققة في مختلف المجالات المرتبطة بالنقل والطاقة.
كما خصص اللقاء لبحث مدى استفادة مسيري الوزارة من التكوين الأخير المنظم في مجال التسيير المؤسساتي والقانوني، حيث تم الاستماع إلى عروض وشهادات حول انعكاسات هذا التكوين على الأداء الإداري ومستوى اكتساب المعارف والمهارات الجديدة.
وتركزت النقاشات كذلك على دراسة قابلية تطبيق المخرجات والتوصيات التي تضمنها التكوين على أرض الواقع، ومدى مساهمتها في تعزيز الحوكمة وتحسين أساليب التسيير وترقية الأداء المؤسساتي بما ينسجم مع الأهداف التنموية للقطاع.
وفي ختام الزيارة، أشادت الهيئة الاستشارية بالجهود المبذولة من طرف إطارات وعمال الوزارة، مؤكدة أهمية مواصلة العمل على تجسيد المعارف المكتسبة من برامج التكوين وتحويلها إلى ممارسات عملية تسهم في تطوير الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.




إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...