القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس المجلس الوطني يوجه رسالة تعزية ومواساة في رحيل المقاتل القائد محمد سيد احمد علال، نائب مدير معهد الدراسات الاستراتجية


الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
المجلس الوطني الصحراوي
 رسالة تعزية ومواساة في رحيل المقاتل القائد محمد سيد احمد علال، نائب مدير معهد الدراسات الاستراتجية 
بسم الله الرحمن الرحيم 
قال تعالى :(( مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا)) صدق الله العظيم. 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا اليوم الجمعة نبأ وفاة القائد الميداني، الشهيد بإذن الله تعالى محمد سيد احمد علال، نائب مدير معهد الدراسات الاستراتجية.

وأمام هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة ، الى عائلة الفقيد ومن خلالها الى كل أفراد جيش التحرير الشعبي الصحراوي و الشعب الصحراوي قاطبة في رحيل احد أبنائه الاوفياء الأبرار ومقاتليه الأشاوس الابطال وقياداته الميدانية التي جمعت بين الانضباط في العمل والبساطة والتواضع والتحلي بالأخلاق الفاضلة والروح الرفاقية والتشبث بالقيم الثورية وتسخير كل وقته وجهده في سبيل وطنه وشعبه.



لقد فقد الشعب الصحراوي احد رجالاته الابطال واطاراته المثالية ويبقى العزاء بأن نرى الالاف من أبناء شعبه وفي مقدمتهم مقاتلي جيش التحرير وهم يقتفون اثره في ساحات العز والشرف وكلهم عزم وتصميم على المضي على نهجه والوفاء للعهد الذي قطعوه جميعا للمضي قدما في حرب التحرير و الكفاح والتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية على كامل ربوع وطننا المحتل.



رحم الله الشهيد محمد سيد احمد علال وكل شهداء القضية الوطنية واسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
والمجد والخلود للشهداء الأبرار والخزي والذل والعار للاعداء الجبناء.
حمة سلامة
عضو الأمانة الوطنية
رئيس المجلس الوطني الصحراوي

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...