القائمة الرئيسية

الصفحات

ضمن جولة على مختلف الولايات وزير المياه والبيئة يلتقي إمتدادات قطاعه جهويا ومحليا بولاية العيون


في محطته الثانية، عقد يوم الاحد عضو الامانة الوطنية وزير المياه و البيئة الاخ ادة ابراهيم احميم لقاء مع امتدادات القطاع جهويا و محليا بولاية العيون وذلك بحضور والي الولاية الاخ الغوث ماموني.
وتأتي الزيارة ضمن جولة وزارية تشمل مختلف الولايات للوقوف على سير البرنامج السنوي والاستماع للانشغالات المعبر عنها، في مجال المياه.

وتطرق الاجتماع مع سلطات الولاية إلى تقييم سير البرامج خلال فترة الصيف والمشاكل والعراقيل التي تواجه سير البرامج من أجل إيجاد الحلول المناسبة.
وقد شكلت الزيارة ارتياحا لدى الأطقم الجهوية والمحلية، التي أكدت أن مرافقة الوزارة الدائمة وزياراتها الميدانية تساهم في تقديم الحلول وتذليل الصعاب ومتطلبات التسيير اليومي.
الإجتماع كذلك أكد على التنفيذ الصارم والوقوف الميداني على توزيع هذه المادة الحيوية والضرورية في حياة المواطن.
كما أكد وزير المياه والبيئة أن مهمة الإشراف على توزيع المياه بشكل عادل على المواطنين تقتضي مساهمة كل السلطات المعنية على مختلف مستوياتها ويتطلب الوقوف الميداني على تنفيذ هذه المهمة، كما يتطلب أيضا تعاون المواطنين من أجل نجاح الخطط والبرامج التي تقرها الوزارة. 

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...