القائمة الرئيسية

الصفحات

فرع الشهيد الريحة امبارك يشارك في ملتقى ثقافي بولاية الطارف


بدعوة من الأكاديمية الجزائرية للشباب و إحياء التراث شارك أمس الخميس فرع الشهيد الشهيد الريحة امبارك الناشط بالشرق الجزائري ممثلا عن سفارة الدولة الصحراوية في الملتقى الجهوية الموسوم ب "طرق و سبل حماية التراث المادي و اللا مادي" بالمكتبة الرئيسية ولاية الطارف.
و حضر الملتقى الى جانب عضو المكتب التنفيذي في الفرع الأخ عبداتي عبدالله المكلف بالتعاون، نظيره من دولة فلسطين ممثلا عن السفارة الفلسطينية، إضافة الى الأسلاك الأمنية، الأمين العام للأكاديمية، إعلاميين و مختلف فعاليات المجتمع المدني.

الحدث إنبثقت عنه جملة من التوصيات الجدية والفعالة و التي من بينها حماية تراث القضايا العادلة من المسخ الذي تقوم به الأنظمة المستبدة لا سيم في الصحراء الغربية و فلسطين، كذلك كان فرصة للتواصل و الإندماج مع المجتمع المدني الجزائري و تبادل الدعوات في الأحداث الرسمية و التعاون.

و يأتي هذا الملتقى الذي نظمته الأكاديمية الجزائرية للشباب و إحياء التراث مكتب الطارف بالتنسيق مع المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بولاية الطارف في إطار الإحتفال بشهر التراث 18 ابريل - 18 ماي 2024.
#خلية_الإعلام #الطالب_الصحراوي_سفير_قضية #فرع_الشهيد_الريحة_مبارك_الناشط_بالشرق_الجزائري #رابطة_طلبة_الصحراء_الغربية_بالجزائر #إتحاد_طلبة_الساقية_الحمراء_و_واد_الذهب

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...