اعتداء همجي من طرف عناصر تابعين للاجهزة القمعية التابعة لدولة الاحتلال المغربية على منزل عائلة المناضلة والناشطة الحقوقية الصحراوية سلطانة سيدابراهيم خيا،وذلك بعد تمكن المناضلة الصحراوية أم المؤمنين عبدالله ابراهيم من ولوجه،حيث أصيبت هذه الأخيرة بجرح على مستوى العين.
اللجنة الاعلامية بمدينة بوجدور المحتلة
29/11/2021
