القائمة الرئيسية

الصفحات

انطلاق أشغال الندوة الوطنية للإدارة بولاية أوسرد تحت شعار "خمسون سنة من الإدارة الصحراوية في خدمة معركة التحرير والبناء"



انطلقت اليوم الثلاثاء بولاية أوسرد أشغال الندوة الوطنية للإدارة، التي تحمل اسم "ندوة الشهيد السالك سعيد الجيلالي"، تحت شعار: "خمسون سنة من الإدارة الصحراوية في خدمة معركة التحرير والبناء".
وتتواصل أشغال الندوة على مدار يومين، بالتزامن مع اليوم الإفريقي للوظيفة العمومية، بمشاركة عدد من المسؤولين وإطارات الدولة والجبهة، بهدف تقييم مسار الإدارة الوطنية وتعزيز دورها في خدمة المشروع الوطني.
ويتضمن برنامج الندوة تقديم مداخلات ومحاضرات أكاديمية وتثقيفية تتناول مواضيع مرتبطة بالإدارة والتسيير وأمن المعلومات، إلى جانب مناقشة السبل الكفيلة بتطوير الأداء الإداري ومعالجة إشكاليات التداخل والغموض في الصلاحيات.
كما تسعى الندوة إلى الخروج بتوصيات من شأنها ضمان مرونة تنفيذ السياسات الوطنية، والرفع من فعالية المؤسسات، بما يعزز ثقة المواطن في أجهزة الدولة ويكرس ثقافة الإدارة الناجعة.
وسيشرف على افتتاح الندوة وزير الأفراد والوظيفة العمومية وترقية الإدارة السيد السالك بابا حسنة، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة، وإطارات في الدولة والجبهة، إضافة إلى الأمناء العامين ومسيري الموارد البشرية بمختلف المؤسسات الوطنية.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...