ضمن حركية ادارية داخلية بوزارة الشباب والرياضة، أشرف المدير المركزي بالوزارة، الأخ محمد سيد أحمد (بوقليدة)، على مراسيم تكليف المدير المركزي بوزارة الشباب والرياضة، الأخ خطري سيدي بوه (الرايس)، بالمديرية الجهوية للشباب والرياضة بولاية السمارة، خلفا للأخ اباه المامي، الذي عُين بالمديرية المركزية للرياضة.
وجرت مراسيم التكليف بحضور الأمين العام لولاية السمارة، الأخ النامي حمودي، ومديرة الأفراد بالوزارة، الأخت وردة حمودي، إلى جانب الأطقم المحلية للوزارة في أجواء اتسمت بروح المسؤولية والتقدير.
وشكلت المناسبة فرصة للإشادة بالجهود التي بذلها المدير الجهوي السابق خلال فترة إشرافه على المديرية، مع تمنيات الحاضرين له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة بالمديرية المركزية للرياضة.
كما طبعت المراسيم أجواء من الانسجام والتعاون وروح المسؤولية، تجسدت في العزم على مواصلة العمل والبناء على ما تحقق من مكتسبات، بما يضمن إنجاح برامج المديرية الجهوية للشباب والرياضة، والارتقاء بمختلف البرامج بما يعزز أداء القطاع ويخدم أهدافه.
