القائمة الرئيسية

الصفحات

وفد من المحكمة الإفريقية في زيارة عمل للجمهورية الصحراوية


سيشرع غدا الاثنين وفد من المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب ، في زيارة عمل للجمهورية الصحراوية تدوم يومين أين ستقوده عديد الزيارات إلى المؤسسات الوطنية وتجمعه لقاءات مع مسئولين سامين في الدولة والجبهة.
وسيقوم وفد المحكمة الإفريقية -حسب الرزنامة- بزيارة إلى وزارة الخارجية ، وزارة العدل ، المجلس الوطني الصحراوي ، ولاية العيون ، جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين ، اتحاد المحامين ، اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والمركب الصحي البشير الصالح.
وسيقدم الوفد الإفريقي محاضرة بمقر وزارة الخارجية ، كما سيقوم بزيارة إلى متحف المقاومة ويلتقي ممثلي المجتمع المدني الصحراوي.
وفي السياق ذاته ، سيلتقي وفد المحكمة الإفريقية وزير العدل والشؤون الدينية وأعضاء من المجلس الدستوري ، وسيستقبل من طرف رئيس المجلس الوطني الصحراوي كما سيجمعه لقاء تواصلي مع جماهير ولاية العيون للتحسيس بدور المحكمة الإفريقية.
وفي ختام زيارة وفد المحكمة الإفريقية ، سيلتقي رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي أين ستنظم على شرفه مأدبة عشاء.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...