القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس المجلس الوطني يؤكد أمام أعضاء مجلس الشيوخ المكسيكي على إصرار الجمهورية الصحراوية على تعزيز علاقات التضامن والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.


ألقى عضو الأمانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني الصحراوي، السيد حمة سلامة، يوم الخميس كلمة أمام أعضاء مجلس الشيوخ والبرلمان المكسيكي، أكد فيها على إصرار الجمهورية الصحراوية على تعزيز علاقات التضامن والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.
كما أكد حمة سلامة على عدالة القضية الصحراوية، مشيرا إلى التزام القيادة الصحراوية بالدفاع عن حق الشعب الصحراوي غير القابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال، ورفضها كل الحلول غير الشرعية، وغير القابلة للتطبيق التي تحاول القفز على حق هذا الشعب المقاوم في الحرية والاستقلال.
وتأتي هذه الكلمة في إطار الذكرى الخامسة والاربعين لتخليد للعلاقات الثنائية بين البلدين من داخل مجلس الشيوخ المكسيكي للتأكيد على متانة العلاقات بين البلدين، وتجديد التضامن من ممثلي الشعب المكسيكي لتكميل جهود التضامن والدعم الحكومي من قبل الدولة المكسيكية ككل.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...