القائمة الرئيسية

الصفحات

الجيش الجزائري يوقف 4 إرهابيين بمنطقة الساحل


تمكنت مصالح الأمن للجيش الجزائري، من توقيف 04 إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل، حسب ما أورده بيان، لوزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الخميس.
وذكر المصدر ذاته، أنه “بفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت مصالح الأمن للجيش الوطني الشعبي، بالقطاع العسكري بتمنراست (جنوب الجزائر) من توقيف (04) إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل”.
وأوضح البيان، أن الأمر يتعلق بكل من الإرهابي سكوني إبراهيم المكنى “تقلو”، الإرهابي لعلوي محمد المكنى “ودهى”، والإرهابي العلوي أحمد المكنى “الخطاب” والإرهابي تركزي أحميدة المكنى “ديدي”.
كما سلم الإرهابي عقبة كنتة سيد أعمر المكنى “أبو ناصر”، نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، جنوب الجزائر وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف ومخزنا ذخيرة مملوءان وجهاز اتصال لا سلكي، وفقا للبيان ذاته.
وأكدت وزارة الدفاع الجزائرية أن “هذه العمليات تأتي لتؤكد، مرة أخرى، على فعالية المقاربة التي ينتهجها الجيش الوطني الشعبي، وعلى الجهود المبذولة من طرف قواتنا المسلحة في الميدان قصد تطهير بلادنا من بقايا الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.
المصدر: الجزائر 24

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...