القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد العام للعمال الجزائريين يجدد دعمه لكفاح الشعب الصحراوي العادل في الحرية والاستقلال


جدد الاتحاد العام للعمال الجزائريين دعمه لكفاح الشعب الصحراوي العادل في الحرية والاستقلال وذلك خلال مشاركة الاتحاد العام للعمال الجزائريين في الجامعية الصيفية الثانية عشرة لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية بجامعة بودواو كلية العلوم السياسية والحقوق بولاية بومرداس .
حيث اكد الامين الوطني السيد محمد زوبيري ممثلا للامين العام لإتحاد العمال الجزائريين السيد اعمر تقجوت مساندة وتضامن ودعم المنظمة و كل العمال الجزائريين للعمال الصحراويين في قضيتهم العادلة لتحقيق الحرية والاستقلال وتقرير المصير في اطار الشرعية الدولية .
وانطلقت يوم الأحد  ببومرداس فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو في طبعتها الثانية عشر  بمشاركة 400 إطار يمثلون مختلف المؤسسات والهيئات الوطنية للدولة والجبهة 
وعرف حفل افتتاح الجامعة حضور رئيس المجلس الوطني حمة سلامة الذي اشرف على افتتاح الطبعة ،  و عدد من الشخصيات الوطنية السياسية و الثقافية و الوزارء السابقين  من الجزائر و رؤساء عدد من الأحزاب الوطنية و ممثلي مختلف جمعيات المجتمع المدني و سفراء عدد من الدول المعتمدة بالجزائر.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...