القائمة الرئيسية

الصفحات

السفير الصحراوي بالجزائر يثمن موقف الجزائر الثابت في دعم القضية الصحراوية والقائم على الشرعية الدولية

 


أشاد عضو الأمانة الوطنية، سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر, السيد عبد القادر الطالب عمر, بموقف الجزائر المتضامن مع القضية الصحراوية ومع شعبها والقائم على الشرعية الدولية وعلى الحق والحرية والكرامة.
وتطرق السيد عبد القادر الطالب عمر خلال كلمة في افتتاح اشغال الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية بولاية بومرداس الى الوضع في الاراضي الصحراوية المحتلة حيث يواصل الاحتلال المغربي  انتهاكاته الجسيمة بحق الصحراويين في ظل سياسته القائمة على الباطل والغش ولجوئه الى المناورات وسياسة بيع الضمير لفرض أمر الواقع بتلك الاراضي.
وثمن السفير الصحراوي المواقف الشجاعة للجزائر حكومة وشعبا في دعم ومناصرة القضايا العادلة وفي مقدمتها القضيتان الصحراوية والفلسطينية.
و بهذه المناسبة، قال السفير الصحراوي في الجزائر، عبد القادر الطالب عمر، إن هذه الجامعة تعبر عن الدعم والمساندة للشعب الصحراوي في كفاحه العادل.
وأوضح السفير الصحراوي، أن الجزائر الجديدة هي جزائر الدفاع عن القضايا العادلة، وتعتبر قوة محورية في نضالها وكفاحها الذي يقوم على أساس العدل والشرعية ضد محاولات التوسع لنظام المخزن.
وتوقع المسؤول ذاته، أن الطبعة الثانية عشرة من الجامعة الصيفية لإطارات الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو ستكون من أنجح الجامعات، حيث ستكون هناك محاضرات لتنوير الحاضرين حول الظروف الدولية والتحولات العالمية والإقليمية، وتحديد الآفاق المستقبلية، بالإضافة إلى تحديد الوسائل للاستمرار في الكفاح لاسترجاع السيادة.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...