القائمة الرئيسية

الصفحات

صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى أول أيام شهر رمضان


اقتحمت مجموعات من المستوطنين الصهاينة، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة مدعومة بحراسات مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.
واتبعت مجموعات المستوطنين مسارات سريعة خلال اقتحامها للمسجد المبارك، وذلك أثناء تواجد عدد كبير من المصلين في المسجد المبارك.
وقال مصدر في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة: "إن مجموعة من المستوطنين اقتحموا منذ ساعات الصباح المسجد الأقصى على مجموعات، ونظموا جولة في أنحاء متفرقة من باحاته.
وأشار إلى أن ساحات الأقصى شهدت تواجداً ملحوظاً للمصلين والمرابطين الذين تصدوا بهتافات التكبير والتهليل لاقتحامات المستوطنين.
من جهته، ذكر ناشط إعلامي في مركز "كيوبرس"أن 30 مجندًا ومجندة إسرائيلية اقتحموا بلباسهن العسكري المسجد الأقصى، ونظموا جولة استكشافية في باحاته.
وفي سياق آخر، قررت محكمة الصلح الإسرائيلية في القدس أمس الإفراج عن المقدسيات نهى شرف ورفقة الرجبي وسميحة شاهين دون قيد أو شرط بعد أن اعتقلتهنّ عند أبواب ‫‏المسجد الأقصى أمس، في حين ما زال أبو بكر الشيمي وأبو علي شواهنة ينتظران جلسة المحكمة.

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...