القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمة الاخ البشير مصطفى السيد بعد الاعلان عن نتائج انتخابات الامين العام للجبهة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاخوة المؤتمرون(ت):
تهانئي على نتائج التصويت على منصب الامين العام للجبهة والتي كنت فيها منافسا للفائز فيما ستكون له عهدة ثالثة وأفضت الى تكريس ما كان والزيادة منه.اعتذر لمن ساندني او صوت لي بلا حملة منظمة ولا مال ولا وسائل او موارد رسمية(سلطة وإدارة وامكانات مادية واعلام رسمية وطقوس وشكليات كلها احتكرها الرئيس القائم)ناهيك عن اجواء الشحن والتجييش والتحقير والتشهير والبلطجة من افراد اسرة الرئيس القائم وبطانته من إناث و ذكور.
اعتذر صادقا لفئة النخبة والشباب والاحبة التي غامرت بتشجيعي ودعمي طموحا في الانتقال مما كنا فيه الى أفق ارحب وأجذب وحالة تأهب وتوثب تنتج حرارة الحماس وتلهب الهمم وتمضي العزائم وتخلق طاقة الدفع وروح العناد وتقرب من النصر.اكرر اعتذاري وادعوكم الى نبذ الاحباط ورفض التضعضع او القنوط.
انتم لكم المستقبل ومحققون بحول الله الاهداف الوطنية لأمتكم وبالغون طموحاتكم فإن كبت الخيول او تعثرت الركوبات يبقى الفرسان والركاب مواصلين رحلتهم بتبديل الخيل وتغيير المراكب لا يثبط عزائمهم دليل تخلف او سائق انتهت رحلته وقرر التوقف لأن مسيرته السياسية انقضت ورحلته بلغت محطتها الاخيرة وانتهت.
انهي كلمتي بتهنئتكم جميعا بالخطوة التي قطعناها معا لإضافة ولو قليل نزر لديموقراطيتنا التي كانت اهم ما ميز المؤتمر السادس عشر.نهاية مسيرتي السياسية والبقاء في هذه المحطة هو دعم للجنة الانتخابات ورئاسة المؤتمر ومساعدتهما في تدوير مربعات تقليص الامانة الوطنية والاحتفاظ ببعض من كانوا والتجديد والتأنيث.رحلة ميمونة موفقة الى النصر.
البشير مصطفى السيد

إذا أعجبك محتوى الوكالة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الاخبار السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ...